الفنان محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن رأيه في الأعمال الدرامية المعروضة خلال موسم رمضان ٢٠٢٣، مشيرا إلى أن جميع الأعمال جيدة، وأفضلها في رأيه مسلسل «جعفر العمدة».

وقال رمضان خلال استضافته ببرنامج «كابول كاريوكي»عبر قناة «دبي»: «اكتر مسلسل ممكن أعطيه لايك هو جعفر العمدة، والصراحة كل المسلسلات تاخد لايك».

وبسؤاله عن أكثر فنان وفنانة يتفاعل معهما عبر السوشيال ميديا، قال: «أكثر فنانة هي هالة صدقي، وهي اكتر ممثلة عملتلها لايك السنادي، واكتر ممثل بعمل لايك السنادي انا بلاقي صوري على صفحات الجمهور بعملهم لايك، اكدب يعني واقول حاجة تانية».

يذكر أن الفنان محمد رمضان انتهى مؤخرا، من تصوير فيلمه الجديد «ع الزيرو»، حيث كشف عن موعد طرح الفيلم، بعدما تم تأجيله من موسم عيد الأضحى 2023.

وشارك محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، مقطع فيديو من كواليس تصوير فيلم «ع الزيرو»، وظهر وهو يحاصره عدد كبير من الجمهور ببولاق.

وأعلن رمضان عن موعد عرض فيلم «ع الزيرو» بطولته والفنانة نيللي كريم قائلا: «إمبارح الساعة ٣ بعد منتصف الليل من تصوير فيلم ع الزيرو.. شكرًا أهالي منطقة بولاق أبوالعلا والسبتية الكرام على حسن تعاونكم».

قد يهمك ايضًا:

الفنان محمد رمضان يدفع تعويضا ضخما للطيار المصري

 

أبطال مسلسل موسى لمحمد رمضان «طاقم العمل»