برج الجوزاء

يكشف عالم الفلك الدكتور سمير طنب توقعات الأبراج وما يخبئه الفلك لمواليد الأبراج الهوائية، وكيف سيكون حظكهم طيلة أيّام الشهر. إليكم توقعات الأبراج  الهوائية أي الجوزاء، الميزان والدلو.
برج الجوزاء

الشمس وعطارد وفينوس مُتواجدة حتى 22 من الشهر في السرطان وهي تُؤثّر على أموالك إيجابيّاً . ثم ينتقل عطارد وفينوس إلى الأسد الذي هو برج صديق لِلجوزاء وهذا مُؤاتٍ لِلدعوات والضهرات والتسلية. أنتَ تملك في هذه الفترة حظّاً وافراً في الحُبّ فلا تهدره وحدِّد أولويّاتك العاطفيّة. إنْتبِه من التعرُّض لأشعة الشمس بقوّة فالصيف حار ولا يرحم. لِمواليد العشريّة الثانية، هناك فُرص هامّة في العمل والحُبّ.
برج الميزان

هذا الشهر غير فعّال لِلعمل، فالمشاريع ستتعقّد والآمال المَعقودة على الدعم لن تكون إيجابيّة وقد تتعرّض لِلنقد بسبب مُمارسات مهنيّة تقوم بها دون أن تتوفّق. كُلّ هذا يعود لِوجود الشمس والزهرة ومركور في السرطان الذي هو برج غير صديق لك. الأمور تتحسّن بعد 15 من الشهر بفضل التأثير الإيجابي لمركور وفينوس التي تعود لِمصلحتك. عاطفيّاً ، تشعر بالإرتياح والتقارُب العاطفي مع الحبيب بعد فترة من الجفاء والتباعُد.
برج الدلو

هذا شهر هادىء حيث كُلّ شيء يتمّ دون مشاكل : الشمس في السرطان تُؤكّد ذلك وهي فترة مُناسبة لِلراحة والعطلة. بعض الغيوم تُعكّر صفو علاقاتك العاطفيّة بدءاً من 12 لأنَّ الزهرة ومركور ليست في وضع فلكي مُرتاح في الأسد، وهنا قد تَتعرّض لِبعض الإنتقادات والعلاقات ستكون مُتوتّرة. من الجيّد التطّلُع إلى المُستقبل ولكن ليس على حساب الحاضر، لذا لا تُهمل أعمالك الآتية بحجّة التحضير لأعمالك المُستقبليّة.

قد يهمك ايضاً

قصات الشعر التي تناسب مولودات برج الجوزاء

برج الجوزاء واهم مميزاته وعيوبه