نيمار دا سيلفا

 يتواصل غياب النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا عن المشاركة فى المباريات مع فريقه باريس سان جيرمان، فى المواجهة القوية أمام ضيفه فريق ليل، المقرر لها مساء غدا الأربعاء على ملعب "حديقة الإمراء"، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس فرنسا للموسم الحالى 2020 – 2021.

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الأرجنتيني ماورويسيو بوتشتينو المدير الفنى لباريس سان جيرمان قرر عدم استدعاء نجمه البرازيلى نيمار لخوض لقاء ليل، لعدم المخاطرة به خاصة بعد عودته من الإصابة الأخيرة التى تعرض لها خلال لقاء فريق كان يوم 10 فبراير الماضى فى دور الـ 64 من كأس فرنسا.

أضافت الصحيفة أن النجم البرازيلى سيكون جاهزا للمشاركة مع الفريق الباريسي فى المباريات بداية من اللقاء المرتقب أمام مضيفه فريق ليون، المقرر لها مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الفرنسي.

وكان الحساب الرسمى للنادى الباريسي اليوم الثلاثاء قد أشار فى وقت سابق إلى عودة النجم البرازيلى للمشاركة فى التدريبات الجماعية مع الفريق، بجانب خوضه تدريبات فردية مكثفة من أجل الجاهزية البدنية والفنية.

وتلقى الفريق الباريسي هزيمة مفاجئة أمام ضيفه فريق نانت أول أمس الأحد، بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الفرنسي، ليفشل فى إعتلاء صدارة ترتيب المسابقة، التى يتصدرها ليل برصيد 63 نقطة ثم باريس سان جيرمان فى الوصافة برصيد 60 نقطة بالتساوى مع ليون صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف.