المعتزل حبيب نور محمدوف


أعلن بطل الفنون القتالية المعتزل حبيب نور محمدوف استعداده لتلقي العروض للمشاركة لأول مرة في عالم كرة القدم، ونشر حبيب مقطعًا مصورًا عبر حسابة الشخصي على موقع "انستغرام"، وكتب في تعليقه عليه، إنه "مستعد لظهوره الأول في كرة القدم، وأنه في انتظار تلقى العروض"، فيما ظهر حبيب في المقطع المصور وهو يجري بعض التدريبات بالركض وسط الرمال.

ويعرف بطل فنون القتال حبيب محمدوف أنه من محبي كرة القدم، وتربطه علاقات صداقة مع الكثير من أبرز نجومها مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث تبادلا الهدايا في أكثر من مناسبة، وظهر مع بعضهما في لقاءات سابقة.

 
وظهر المقاتل الروسي حبيب نور محمدوف، بطل "UFC" للفنون القتالية المختلطة المعتزل، أثناء تواصله مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، عبر مكالمة فيديو، وظهر محمدوف وهو في جلسة مع أصدقائه بينما يخاطب رونالدو الذي ظهر في الفيديو هو وطفله، وكانا يتبادلان المزاح حول مباراة كرة قدم محتملة ضد رونالدو.

 
ويشار إلى أن حبيب نورمحمدوف يبلغ من العمر 32 عامًا أحرز لقب بطل "UFC" للفنون القتالية "MMA" في نيسان/ أبريل عام 2018 ، ودافع عنه ثلاثة مرات، قبل أن يضع حدًا لمسيرته الاحترافية ويعلن اعتزاله اللعبة في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

قد يهمك ايضًا:

الملاكم الروسي حبيب محمدوف يُشيد بمحمد صلاح

 

حبيب نور محمدوف يرغب بالعودة إلى الرياضة من بوابة ملاعب كرة القدم