المحترف الدولي المصري محمد صلاح

مع عودة النجم الدولي محمد صلاح، لتدريبات ليفربول استعدادًا لمباراة اتلانتا في دوري أبطال أوروبا عقب التعافي من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، نشر الحساب الرسمي لنادي الريدز على "تويتر" ، عشر أهداف سجلها الفرعون المصري خلال المشاركة في الدوري الانجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وغازل نادي ليفربول محمد صلاح بعد عرض أهدافه قائلًا  " جميل جمال، ملوش مثال".

وتواجد النجم المصري محمد صلاح في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعبي العالم لعام 2020 بحسب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وهي جوائز "the best"، التي يتم اختيار من خلالها الأشخاص بناء على الإنجازات التي حققوها سواء اللاعبون أو المدربون وحراس المرمى في الفترة من 8 تموز/ يوليو 2019 إلى 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2020، وذلك خلال الحفل الافتراضي الذي سيقام 17 كانون الأول/ ديسمبر من العام الجاري.

ودخل محمد صلاح الترشيحات للجائزة المرموقة للعام الثالث على التوالي وقد بدأها في عام 2018، وتكرر الأمر في النسخة السابقة لجوائز الأفضل عام 2019، قبل أن يتصدر اسمه الترشيحات للعام الثالث على التوالي 2020، وكان أفضل مركز وصل له في عامه الأول عندما اختير كثالث أفضل لاعب في العالم.

وحل نجم ليفربول والمنتخب المصري في عام 2018ثالثًا بعد الكرواتي لوكا مودريتش الأفضل- 29.05%" ووصيفه البرتغالي كريستيانو رونالدو "19.08%" ومحمد صلاح 11.23%.

وجاء محمد صلاح في 2019، في الترتيب الرابع بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي  الأفضل - 46 نقطة والوصيف الهولندى فيرجيل فان دايك  38 نقطة  والثالث البرتغالى كريستيانو رونالدو  36 نقطة  ومحمد صلاح  26 نقطة

قد يهمك ايضاً :

شفاء محمد صلاح من فيروس"كورونا" ويعود إلى تدريبات ليفربول

مدرّب ليفربول يرفض الكشف عن عقوبة محمد صلاح "السرية"