الألماني ألكسندر زفيريف


أعرب لاعب التنس الألماني ألكسندر زفيريف عن شكره وامتنانه لوالديه على مساندتهما له في كل البطولات التي يخوضها مؤكدا أنه افتقد وجودهما معه خلال المباراة النهائية لبطولة أميركا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) التي خسرها أمام النمساوي دومينيك ثيم صباح اليوم الإثنين، حيث قلب ثيم المصنف الثاني للبطولة تأخره بمجموعتين في المباراة النهائية إلى فوز ثمين 2 / 6 و4 / 6 و6 / 4 و6 / 3 و7 / 6 (8 / 6) على زفيريف المصنف الخامس للبطولة.

وقال زفيريف :"افتقدت بعض الأشخاص المقربين في المدرجات اليوم. أود توجيه الشكر لوالدي. إنهما يسانداني في كل بطولة أشارك فيها، ولسوء الحظ، جاءت نتيجة تحاليل أمي وأبي إيجابية لفيروس "كورونا" قبل البطولة، ولم يستطيعا الحضور معي. أفتقدهما ولكن..".

وأوضح :"أثق بأنهما يتابعان مبارياتي من المنزل. ورغم خسارتي في المباراة، يفتخران جدا بي، وأتمنى أن أعود إليهما بكأس البطولة يوما ما، كما خاض زفيريف في هذه المباراة أول نهائي له في تاريخ مشاركاته ببطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى.

وقال زفيريف :"أود تهنئة دومينيك على أول لقب له من ألقاب عديدة سيفوز بها في البطولات الأربع الكبرى. لن يكون هذا هو اللقب الوحيد له".

 

 

قد يهمك ايضًا:

شوتلر يُثني على ألكسندر زفيريف بعد وصوله لنهائي بطولة أميركا للتنس

 

زفيريف وجورجيس يشاركان في بطولتين استعراضيتين للتنس في برلين