المحكمة الجزئية

 

أعلنت المحكمة الجزئية في ميونخ اليوم الثلاثاء أنه تقرر عقد جلسة إضافية خلال تشرين الأول/ أكتوبر الجاري في محاكمة أخصائي الطب الرياضي مارك إس وأربعة أشخاص أخرين ضمن قضية المنشطات التي تشهدها ألمانيا، بعد أن جرى إلغاء الجلسات في أربعة أيام بسبب حالة عدوى بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد-19.

و تستأنف المحاكمة غدًا الأربعاء بعد التأكد من عدم إصابة أي شخص آخر من المعنيين بالمحاكمة، بالعدوى، حيث تقرر عقد جلسة في 29 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري بعد إلغاء جلسات سابقة في وقت سابق من الشهر نفسه.

وكان مقررًا في البداية أن تشهد المحاكمة 26 جلسة تنتهي قبل احتفالات الكريسماس، لكن يبدو أن القضية ستستمر إلى العام المقبل، كما كان مارك إس قد خرج عن صمته واعترف، في بيان مكتوب قرأه محاموه، بتورطه في ممارسات غير قانونية تتعلق بالمنشطات منذ عام 2012 .

ويواجه مارك إس اتهامات بانتهاك قوانين تنظم استخدام الأدوية والمنشطات في نحو 150 حالة، ضمن أكبر قضية منشطات تشهدها ألمانيا حتى اليوم، وشملت الاتهامات أيضا تسببه في حالة إصابة خطيرة.

وجرى القبض على مارك إس في شباط/ فبراير من عام 2019 بعد مداهمات لمنزله في مدينة إرفورت الألمانية، خلال بطولة العالم للتزلج النوردي "الشمالي" في سيفيلد في النمسا.

قد يهمك ايضًا:

النصر السعودي يعتزم اللجوء إلى المحكمة الدولية في سويسرا

 

تقارير إعلامية تكشف عن اختيار الرئيس الأميركي لقاضية المحكمة العليا