اللاعب يوناس هيكتور

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أن يوناس هيكتور مدافع فريق كولون استبعد من قائمة المنتخب الألماني للمباراة المقررة أمام فرنسا في النسخة الأولى من دوري أمم أوروبا وكذلك المباراة الودية التالية المقررة أمام بيرو.

وأعلن أن السبب وراء استبعاد هيكتور /28 عاما/ يتمثل في العبء الكبير على اللاعب في ظل البداية المبكرة لمنافسات دوري الدرجة الثانية بألمانيا ، وسيستغل اللاعب فترة توقف المنافسات لإقامة المباريات الدولية ، في التدريبات الفردية.

وأوضح الاتحاد أن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لن يستدعي بديلا لهيكتور قبل المباراة أمام المنتخب الفرنسي بطل العالم ، المقررة يوم الخميس المقبل في افتتاح مشوار الفريقين بالنسخة الأولى من بطولة دوري أمم أوروبا.

وتضم قائمة المنتخب الألماني بذلك 22 لاعبا ، منهم 16 لاعبا ممن شاركوا في بطولة كأس العالم 2018 التي شهدت صدمة مدوية بخروج المنتخب الألماني حامل اللقب من دور المجموعات.

وبعد ثلاثة أيام من مواجهة فرنسا ، يلتقي المنتخب الألماني منتخب بيرو في مباراة ودية حيث يتطلع منتخب الماكينات لاستعادة التوازن ومصالحة الجماهير بعد صدمة خروج ألمانيا من الدور الأول للمونديال للمرة الأولى منذ 80 عاما.

وقال المهاجم ماركو رويس خلال تواجده بفندق إقامة المنتخب في ميونخ "بالطبع الوضع الآن مختلف ، ولكن ليس من المفترض الحديث الآن عن الأشهر الماضية... لقد اجتمعنا هنا اليوم وأمامنا مباراتان مهمتان."