عبدالرحمن بن مساعد

أكد رئيس نادي الهلال السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد ، على أن الفريق قادر على المضي بعيداً في جميع البطولات المحلية والآسيوية ، مقدماً شكره الكبير لكل من ساهم في خدمة هذا الكيان الكبير .

وكتب الأمير عبدالرحمن بن مساعد عبر حسابه الشخصي بتويتر : " خِتامُ المِسْكِ في أبهى الليالي بِتَشْريفِ العظيمِ من الرِّجالِ أبا فهَدٍ لَهُ الحُبُّ المُصَفّى ومن حاز المكارم والمعالي " .

وأضاف :" تَرَّبَعْ يا هلالُ على الثُريّا لكَ الألقابُ تأتي بالتوالي متى ماشئتُ أن أنسى همومي جَهْرْتُ بأنّني دومًا هلالي !! " .

وأشار  :" هذا الفريق الذي صنعه كل الهلاليين كما أسلفت قادر أن يمضي بعيداً بعون الله وتوفيقه ، هذا الموسم وصل لـ3 نهائيات الآسيوي وكأسي الملك وولي العهد " .

وتابع : " النهائي الآسيوي سُلِب بفسادٍ جلي على مرأى ومسمع من الجميع ، كأس ولي العهد استحقه الأهلي وان كنا الأفضل أداءً والأقل حظاً ، كأس الملك لنا ، والدوري لم نكن لنكون الثالث لولا ظلال الظلم الفادح التي جثمت على الفريق بعد ما سُلِب منه كأس آسيا عياناً بياناً " .

وأردف : " شكراً لكل من ساهم في خدمة هذا الكيان الكبير شكراً للجمهور وأعضاء الشرف والادارة ، شكراً لمحمد الحميداني فهذا أول كأس له كرئيس رغم قصر المدة " .

وختم الأمير عبدالرحمن بن مساعد تغريداته بقوله : " في السنين الأخيرة كنا عنصراً ثابتاً في المنافسة ، وفي السنتين الأخيرة خسرنا ألقاباً بسبب بعض الأخطاء والحظ وانعدام خبرة اللعب خارج الملعب تأهل الفريق أيضاً في هذا الموسم الى دور الثمانية في بطولة آسيا وكلنا سنكون خلف فريقنا بقيادة أخي نواف بن سعد في السعي لتحقيقه بعون الله " .