الفنزويلي يوهاندري

كشف مصدر مقرب من وسيط الفنزويلي يوهاندري لاعب الاتحاد السابق ، أن هناك شكوى حقيقية تقدم بها اللاعب إلى فيفا مطالبًا بمستحقاته المالية لدى العميد ، قائلًا "تقدم يوهاندري بشكوى يطلب من خلالها مبلغا يقارب المليون دولار، تعويضًا عن مستحقاته المالية التي لم يتسلمها من نادي الاتحاد". 
 
وأضاف: "اللاعب سبق أن وقع عقد انتقاله للنادي السعودي الموسم الماضي لمدة عامين قادمًا من نادي ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي ، لكن الأمور تعقدت حيث لم يجد خانة لتسجيله، الأمر الذي جعله يغادر دون أن يشارك، غير أنه لم يتسلم مخالصة مالية".
 
وأشار المصدر إلى أنه لم تفلح محاولات حصول يوهاندري على الجنسية اللبنانية لقيده في نادي الاتحاد كلاعب آسيوي في ذلك الوقت ، الأمر الذي فوت عليه فرصة التسجيل ليغادر الاتحاد ويتجه بعد ذلك صوب نادي نيويورك كوزموس الأميركي الذي يملكه فنزويلي أيضًا".
 
وتابع المصدر : "طلب يوهاندري رفع شكوى عن طريق وكيل أعماله ضد نادي الاتحاد لدى فيفا لكن وكيله رفض بحجة أنه عربي وتمنعه النخوة العربية من أن يشتكي أشخاصًا أكل وشرب في بيتهم يقصد إبراهيم البلوي رئيس الاتحاد في ذلك الوقت ، ليتجه اللاعب عن طريق محام ويشتكي نادي الاتحاد رسميًا في أعلى سلطة رياضية". 
 
وأوضح المصدر أن هناك نسخة من عقد الاتحاد مع يوهاندري احتج بها لفيفا، وسيكون لزامًا على الاتحاد دفع المستحقات المالية، وفي سؤال للمصدر عن وضع شكوى يوهاندري الآن، قال "هي الآن منظورة لدى فيفا، وسيصدر حكمًا عليها خلال الفترة القريبة القادمة".