منتخب الشباب


أعلن الإعلامي أحمد شوبير سلبية مسحة ثنائي منتخب الشباب ليقترب الفراعنة الصغار من خوض مواجهة تونس المقرر لها اليوم، الجمعة، في الجولة الثانية في بطولة شمال أفريقيا، وكتب شوبير عبر حسابه على "تويتر"، "مسحة سلبية جديدة لثنائي منتخب الشباب في انتظار وصول التقرير للسماح للمنتخب بلعب المباراة والتي من المقرر ان تقام في الثالثة بتوقيت القاهره دعواتكم"

وأكد جمال محمد علي رئيس بعثة منتخب الشباب في تونس، أنه سيتم إجراء فحوصات طبية لثنائي منتخب الشباب الذي جاءت عينته إيجابية في آخر كشف عن فيروس كورونا، مضيفًا أن الثنائي الذي جاءت عينته إيجابية في آخر مسحة، خضع لفحوصات طبية عبارة عن آشعة على الصدر وكشف على القلب، وقد ظهرت نتيجتها جيدة.


وأضاف جمال محمد علي "أرسلنا هذه الفحوصات الطبية إلى اللجنة الطبية للبطولة على أمل في السماح لهذين اللاعبين بالمشاركة أمام تونس".


وتابع رئيس بعثة منتخب الشباب "هناك إحساس بأن هناك شيء غير طبيعي في الأمور وأنه هناك من لا يريد مشاركتنا في البطولة ولكن لا يوجد أي دليل مادي لذلك الإحساس الذي يسيطر على تفكيري بواقع خبرتي".

وأضاف "لم أطلب قيادة المنتخب فنيًا بسبب غياب ربيع ياسين لإصابته بكورونا، وكل الكلام اللي بيتردد على أنى سأقود المنتخب لا يصح وعبد الستار صبري هو من سيدير اللقاء فنيا حال لعبنا".

وأوضح "لم أهتم نهائيًا بخبر رحيلي ضمن اللجنة المؤقتة في اتحاد الكرة بسبب انشغالي بالمستجدات التي تحدث كل يوم مع منتخب الشباب، وربيع ياسين بصحة جيدة ولا يعاني من أي مشاكل ومتواجد حاليًا مع اللاعبين المصابين بكورونا وكل الأمور ماشية كويسة".

 

قد يهمك ايضًا:

 

شوبير يكذّب صلاح بشأن فوضى معسكر المنتخب المصري في أمم أفريقيا

 

انقسام في اتحاد الكرة بشأن استبعاد عمرو وردة مِن صفوف المنتخب