مجدي قفشة

اقترب محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي، من حسم أفضل هدف في دوري أبطال أفريقيا بفارق بسيط عن محمود عبد الرازق شيكابالا منافسة في الاستفتاء الذي يقوم به الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بين جماهيره عبر الحساب الرسمي له في مواقع التواصل الاجتماعي والمقرر أن تعلن نتيجة خلال ساعة تقريبًا.

ويتقدم محمد قفشة في التصويت بفارق بسيط للغاية عن محمود شيكابالا، حيث حصل لاعب الأهلي على تصويت 52% من الجماهير مقابل 48% لنجم الزمالك، حيث شارك أكثر من مليون و140 ألف مصوت في الاستفتاء.

ونجح محمود شيكابالا بهدفه في مرمى الأهلي من إزاحة زميله في الفريق المغربي محمد أوناجم من طريقه بهدفه الذي كان سجله في مرمى الترجي التونسي، ومن بعده أطهر الطاهر لاعب الهلال السوداني.

واستطاع محمد مجدي قفشه إقصاء حسين الشحات زميله في النادي الأهلي من السباق رغم الجماليات التي قدمها الأخير في هدفه في مرمى الوداد المغربي وجاكسون موليكا لاعب مازيمبي السابق.

ونجح محمد مجدي قفشة في تسجيل هدف الفوز لفريقه في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا والذي لقبته بـ"القاضية" بعدما جاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الأهلي والزمالك، بينما جاء هدف شيكابالا ليتعادل الفريق في بداية المباراة من لمحة فنية رائعة وتصويبه نارية نالت استحسان الجماهير من كافة الفئات.

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعد الفوز على الزمالك 2-1 في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة.

قد يهمك ايضا:

الأهلي يحسم صفقة انتقال محمد مجدي قفشة إلى صفوف الفريق مقابل 20 مليون جنيه

محمد مجدي يكشف تفاصيل رحيله عن "الزمالك"