عبدالعزيز حمادة

أبدى مدرب نادي السالمية عبدالعزيز حمادة رضاه عن نتيجة مباراة فريقه أمام النصر، التي جمعت بينهما في الدوري الكويتي الممتاز، وانتهت بفوز الأخير بهدف دون رد في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة. وقال حمادة في تصريحات  "لم نقدم ما نستحق عليه الفوز، النصر كان الأكثر رغبة في الوصول لهذا الهدف، وهو ما نجح فيه قبل نهاية المباراة".

وأضاف: "السالمية كان بمقدوره ورغم ابتعاده عن المستوى المعهود، تحقيق الفوز، إلا أن التسرع في إنهاء الهجمات، حال دون ذلك، ليذهب الفوز لمن يستحق". وواصل مدرب السالمية: "الخسارة أمام النصر الأولى لنا هذا الموسم، وهو ما جعلها قاسية"، مشيرا إلى أن مشوار الدوري لا يزال طويلا، والتعويض سيكون ممكنًا في حال تجاوز الأخطاء في المستقبل.

ورفض حمادة تبرير الخسارة، في ظل غياب بعض اللاعبين المميزين أمثال عدي الصيفي، وروجي، وبدر السماك، وخالد الرشيدي، وقال إن ثقته كبيرة في جميع لاعبي السماوي، مؤكدًا أن السالمية بمن حضر. وتجمد رصيد السالمية بعد المباراة عند 9 نقاط، فيما رفع النصر رصيده الى 7 نقاط .

ذكر أن السالمية سيواجه الجمعة المقبل، فريق الجهراء في ختام منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري، حيث يتطلع إلى الفوز للوصول إلى النقطة 12، والبقاء في دائرة المنافسة على اللقب.