المنتخب الليبي

بدأت تدريبات المنتخب الليبي، في معسكره القصير بمصر، تحضيرا لمواجهة غينيا الاستوائية، ضمن الجولة الثالثة لتصفيات كأس أمم إفريقيا.
 
وقال مدير المنتخب الليبي، كمال الترهوني، خلال تصريحات "تدريبات كانت خفيفة، لإزالة التعب من السفر، وكانت لفترة ساعة في ملعب الكلية الحربية".

وأضاف: "التدريبات جرت بمجموعة اللاعبين المحليين، بالإضافة للمعتصم الصبو، لاعب الملعب التونسي.. التحق لاعب سموحة، محمد الترهوني، بالبعثة، وصباح غد الجمعة سينضم نحم المصري البورسعيدي، مفتاح طقطق".

وعن باقي المحترفين، قال: "التحق محمد صولة، وعبد الله داقو، وحمدو الهوني، ومؤيد اللافي، بينما سينضم أحمد التربي ومحمد بالتمر والسنوسي الهادي، يوم 8 من هذا الشهر، وسيلتحق معتصم المصراتي يوم 9".

وواصل الترهوني: "هناك احتمال كبير لغياب بدر حسن، بسبب الإصابة أمس في العضلة الضامة، خلال مباراة مع فريقه، وسننتظر غدا تقرير إصابته".

وبخصوص أحمد بن علي، أجاب: "اللاعب يتحدث عن مشكلة مع ناديه كروتوني، ولم يوضح هل سيغيب أم لا، ونحن في انتظار رده النهائي".

وسيلتقي المنتخب الليبي نظيره غينيا الاستوائية، يوم 11 من الشهر الجاري، على ملعب السلام في القاهرة، قبل أن يتواجها إيابا بعد 4 أيام بغينيا.

وقد يهمك أيضًا:

المنتخب الليبي سيخوض مبارياته في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 في مصر

اتحاد الكرة المصري ينظم ودية لتوجو أمام ليبيا بالإسكندرية قبل مواجهة الفراعنة