كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنابولي

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنابولي، عن إمكانية إحداث بعض التغييرات، خلال المباراة المقبلة لفريقه أمام سامبدوريا، بمنافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي. وقال أنشيلوتي، "من السابق لأوانه التفكير في الترتيب، نحن نركز على ما قمنا به وما نرغب في القيام به غدًا وبالمستقبل، من المهم الحفاظ على هذا الخط من التركيز للفوز بالمباريات ومعرفة أن كل سباق يصبح أكثر تعقيدًا".

وأضاف "سامبدوريا فريق منظم للغاية ويمتلك مديرا فنيا رائعا مثل جيامباولو، لكننا يمكن أن نقدم مباراة كبيرة، إذا قمت ببعض التغييرات فهذا للحفاظ على دوافع المجموعة، بالتأكيد ليس لعيوب شخص ما أو التكتيكات".

وعن قرعة دوري أبطال أوروبا، ووقوع نابولي مع باريس سان جيرمان وليفربول، صرح: "لا يوجد شيء لا يمكن التغلب عليه، إنها مجموعة صعبة، لأن هناك 3 فرق عالية المستوى، بي إس جي وليفربول ونابولي، أعتقد أن هذا معترف به من قبل الجميع". وأردف "ليفربول ربما أدرك الضربة التي وجهها لنا في المباراة الودية، لكن لا أفكر في ذلك، لأني أعرف كلوب، وأعرف كم أقدر نابولي، ستكون مواجهة صعبة، لكن لدينا الأوراق التي سنلعب بها". وفاز ليفربول على نابولي بخماسية نظيفة، وديا، قبل انطلاق الموسم الجديد.