نادي تشيلسي

تقدم فريق تشيلسي الإنجليزي على مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقام على ملعب "أرينا ناسيونالا"، في العاصمة الرومانية بوخارست، بدلًا من ملعب "واندا متروبوليتانو"، معقل أتلتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية، وذلك بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، نظرًا لإجراءات فيروس كورونا المشددة في إسبانيا على الوافدين من خارج البلاد.

وجاء هدف تشيلسي عن طريق المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو في الدقيقة 68 من زمن اللقاء من ضربة مقصية رائعة سكنت على يمين أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلل، ولكن تقنية الفيديو "فار" احتسبته.

ويخوض أتلتيكو مدريد مواجهة تشيلسي بعدما تأهل لدور الستة عشر من دوري الأبطال بعد احتلاله وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 16 نقطة، بينما تصدر تشيلسي المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة.

وتكشف الإحصائيات أن أتلتيكو مدريد واجه تشيلسي 7 مرات سابقة، حيث حقق الروخي بلانكوس الفوز في مباراتين ومثلهما لصالح البلوز، بينما انتهت 3 مباريات بينهما بالتعادل، كما من المقرر أن تقام مواجهة الإياب الحاسمة بين فريقي تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل البلوز في العاصمة البريطانية "لندن"، يوم 17 آذار/ مارس المقبل.

قد يهمك ايضاً :

قمة نارية بين أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا الليلة

البلوز يستعيد بوليسيتش وهافيرتز في قمة الأبطال ضد أتلتيكو مدريد