الجزائري سعيد بن رحمة

حسم نادي وست هام يونايتد الإنجليزي مستقبل الجناح الجزائري سعيد بن رحمة، بشكل نهائي، بعد تحويل عقدة إعارته لبيع نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وكشف وست هام أن بن رحمة وقع على عقود مع النادي الإنجليزي ستبقيه فى الفريق حتى حزيران/ يونيو 2026.

وأعلن نادي وست هام يونايتد الانجليزي، فى بيان رسمي اليوم الجمعة، حصوله على خدمات الجرائزي سعيد بن رحمة بشكل نهائي بعد تفعيل خيار الشراء في عقد اللاعب، حيث قدم مقاتل الصحراء إلى وست هام في الصيف الماضي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من نادي برينتفورد.

وأكد نادي وست هام يونايتد،من خلال بيان رسمي عبر موقعه، تفاصيل عقد بن رحمة الجديد مع النادي الإنجليزي، حيث وقع الجزائري على عقد يمتد إلى 5 أعوام مقبلة، مقابل 25 مليون جنيه استرليني.

وأشار البيان إلى أن بن رحمة قدم مستويات مبهرة مع المطارق خلال الفترة الماضية، مما ساهم في تفعيل خيار الشراء النهائي للاعب ليتبقى في الدوري الإنجليزي بعقد طويل الأمد.       

ويقدم بن رحمة مستويات جيدة مع الفريق، حيث صنع 3 أهداف بواقع هدفين في الدوري الإنجليزي، وآخر في كأس الاتحاد الإنجليزي، علمًا بأنه شارك في 14 مباراة مع وست هام في كل المسابقات.

ويثق ديفيد مويس مدرب وست هام في قدرات بن رحمة، وهو ما ظهر في تصريحاته الأخيرة التي دافع من خلالها عن اللاعب بعد تذبذب مستواه.

قد يهمك ايضاً :

تحديد موعد نهائي كأس إسبانيا للموسم الماضي بين بيلباو وريال سوسيداد

صدمة في ريال مدريد بعد فشل مشاركة كارفخال في التدريبات الجماعية