المحترف الدولي المصري محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة يورجن كلوب المدير الفني للفريق قرر خروج محمد صلاح لاعب خط وسط الفريق من حساباته خلال مباراة ليستر سيتي المحدد لها الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز. وغادر الدولي محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، مقر الفندق الذي يتواجد به لإقامة العزل الطبي بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث توجه اللاعب إلى الجونة لاستكمال فترة العزل الطبي هناك، بعد التشاور مع المسؤولين عن العزل الصحي والحصول على موافقتهم.

وأوضحت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية إن محمد صلاح لن يتمكن من اللعب ضد ليستر سيتى بغض النظر عما إذا كان سيخضع لاختبار فيروس كورونا السلبى قبل ذلك الوقت.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح يعزل نفسه حاليًا فى مصر بعد اختبار إيجابي لفيروس كورونا أثناء أداء واجبه الدولي، وسيخضع لاختبار آخر يوم الخميس على أمل أن يحصل على نتيجة سلبية والإذن بالعودة إلى ليفربول.

وشددت الصحيفة على أن محمد صلاح سيتم منعه من لعب أي دور ضد ليستر بغض النظر عما إذا كان قد أرجع اختبارًا إيجابيًا أم سلبيًا، خاصة أن بروتوكولات الدوري الإنجليزي الممتاز تعني أنه لا يمكنه اللعب حتى لو كانت نتيجة اختباره سلبية يوم الخميس.

ويحتل ليفربول وصافة جدول الترتيب بفارق نقطة عن ليستر سيتي المتصدر، كما يتصدر المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.

قد يهمك ايضًا:

إجراء مسح لمخالطي محمد صلاح وحملة "تطهير" في قرية نجريج

أول ظهور لمحمد صلاح بعد إصابته بكورونا