اصابة خيمينيز مهاجم وولفرهامبتون

عاد المكسيكي راؤول خيمينيز نجم فريق وولفرهامبتون الإنجليزي لتدريبات فريقه اليوم بعد غياب طويل استمر 3 أشهر تقريبًا، منذ الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة أرسنال يوم 29 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020 – 2021.

وأعلن الحساب الرسمي لفريق وولفرهامبتون عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء عن عودة النجم المكسيكي خيمينيز للتدريبات معلقًا، "وجه مبتسم والكرة بين قدميه".

وتعرض المهاجم المكسيكي صاحب الـ 29 عامًا، لإصابة قوية على مستوى الرأس خلال مواجهة أرسنال في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، بعد اصطدامه العنيف مع ديفيد لويز مدافع الفريق اللندني، والتي تسببت في خروجه من المباراة بعد مرور 10 دقائق على بدايتها ونقله إلى أحدى المستشفيات.

وأجرى خيمينيز على إثر الإصطدام القوي مع مدافع أرسنال عملية جراحية ناجحة على مستوى الجمجمة في أحد مستشفيات لندن.

وتأثر فريق وولفرهامبتون كثيرًا هذا الموسم بغياب نجمه الأول عن الفريق خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، خاصة وأن اللاعب هو الهداف الأول للفريق في جميع المسابقات.

ويحتل وولفرهامبتون المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 33 نقطة، بعد خوضه 25 مباراة، حقق الفوز في 9، وتعادل في 6 وخسر 10 مباريات

قد يهمك ايضاً :

وولفرهامبتون يستضيف ليدز يونايتد في افتتاح الجولة الـ25 لـ الدوري الإنجليزي

تشيلسي يسعى لتصحيح المسار أمام وولفرهامبتون في أول مباراة بدون لامبارد