رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إنريكي سيريزو

قال رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إنريكي سيريزو، اليوم الخميس، إن أهداف فريقه للموسم المقبل، تتمثل في أن يحل بين أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، في الليجا الإسبانية، وضمان مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحات أدلى بها اليوم، عقب الجمعية العمومية العادية للاتحاد الإسباني، قال سيريزو: "سنحاول تحقيق ما بمقدورنا، سيكون من الجيد أن نحل بين أصحاب أول ثلاثة مراكز في الليجا، والوصول إلى أبعد ما يمكن في الكأس والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

وعند سؤاله عن التعاقدات الجديدة للروخيبلانكوس، واهتمام الفريق بالحصول على خدمات مهاجم، أشار رئيس النادي، إلى أنه يحب اللاعبين الجيدين، والعمل جار وهناك محاولات "لتحقيق ما هو أفضل للفريق".

وردًا على التكهنات بعودة دييجو كوستا مجددًا إلى أتلتيكو، اكتفى سيريزو بالإشارة "كوستا لعب معنا على مدار أعوام كثيرة، ولا يمكن لأحد أن ينكر أنه لاعب كبير".

وحول مستقبل المدافع الأورجوياني، خوسيه ماريا خيمينيز، قال رئيس أتلتيكو، إنه شخصيًا لم يتلق أي استفسار من ريال مدريد عن اللاعب، مشيرًا إلى أنه ليست لديه أدنى فكرة حول ما تردد عن أن برشلونة، مهتم بمهاجم الروخيبلانكوس، الأرجنتيني لوسيانو فييتو.