ميلان الإيطالي،


حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2 - 2، الشوط الأول المثير، من اللقاء الذي يجمع بين ميلان الإيطالي، مع ضيفه فريق سيلتك الاسكتلندى، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة لدور المجموعات في الدوري الأوروبي "يوروباليغ"، حيث فاجئ فريق سيلتك، نظيره ميلان، بتسجيله هدفين، خلال أول 14 دقيقة من زمن المباراة، عن طريق كلا من توم روجيك و ادوسون إدوارد، في الدقيقتين 6 و 14.

و نجح الروسونيري، في إدارك التعادل خلال دقيقتين، عن طريق هاكان كالهانجولو وصامويل كاستييخو، في الدقيقتين 24 و 26 من عمر اللقاء، كما يحتل الروسونيري وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة عن ليل الفرنسي المتصدر برصيد 8 نقاط، فيما يأتي سبارتا براج في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وسيلتيك في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

وأمام ميلان فرصة كبيرة من أجل الفوز على سيلتك متذيل ترتيب المجموعة الثامنة، برصيد نقطة واحدة، للوصول إلى النقطة العاشرة، منتظرًا نتيجة مباراة ليل المتصدر ضد سبارتا براج صاحب المركز الثالث.

ولعب ميلان الإيطالي، 4 مباريات في دور المجموعات في الدوري الأوروبي، مقسمة ما بين فوزين وخسارة وتعادل وحيد، ويقود سيتفانو بيولى ميلان ضد سيلتك بعد شفائه من فيروس كورونا، بعد إصابته في 14 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.


قد يهمك ايضًا:

مهاجم نادي إنتر ميلان يُؤكِّد أنّ فريقه ليس فريقًا رائعًا لكنّه يتطوَّر

 

ميلان يتعادل مع ليل الفرنسي 1 - 1 في الدوري الأوروبي