مانشستر سيتي


يستضيف مانشستر سيتي جاره مانشستر يونايتد في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب "الاتحاد" في لقاء الديربي، في قمة مباريات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020 – 2021، حيث ستشهد مباراة الليلة بين "السيتي واليونايتد"، صراعًا قويًا بين الفريقين لتحقيق الفوز، إذ يرغب مانشستر سيتي في الابتعاد أكثر بصدارة "البريميرليغ"، والاقتراب من التتويج باللقب، بينما يسعى مانشستر يونايتد لإحياء آماله في المنافسة على اللقب.

ويطمح السيتي متصدر ترتيب "البريميرليغ"، برصيد 65 نقطة في تحقيق فوزه السادس عشر على التوالي في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بينما يسعى مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 51 نقطة العودة لنغمة الفوز بعد تعادله في آخر مباراتين سلبيا مع فريقى تشيلسي وكريستال بالاس.

ويعتمد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي على مجموعة قوية من نجومه مثل البلجيكي كيفن دي بروين، الجزائري رياض محرز، رحيم سترلينغ، والمهاجم البرازيلي جبرييل خيسوس لحسم لقاء الديربي.

وستكون كل الأضواء في اليونايتد مسلطة على النجم البرتغالي برونو فيرنانديز بجانب ماركوس راشفورد والمهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، في ظل غياب النجم الفرنسي بول بوجبا بداعي الإصابة.

وحسم التعادل السلبي لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي على ملعب "أولد ترافورد"، بينما نجح السيتي في إقصاء اليونايتد من نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بالفوز عليه بثنائية نظيفة.


قد يهمك ايضًا:

مانشستر سيتي يستضيف وولفرهامبتون لتعزيز صدارة الدوري الإنجليزي

 

فريق مانشستر سيتي على موعد مع رقم تاريخي أمام وولفرهامبتون