المدير الفني لنابولي كارلو أنشيلوتي

أشّاد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنابولي، بأداء لاعبيه خلال مباراة ليفربول، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا، "الفريق أدى بشكل جيد طوال المباراة، لم نفقد أبدًا السيطرة، وكنا في كامل تركيزنا دائمًا، وفوق كل ذلك، لم نسمح لليفربول بتشكيل خطورة"، مضيفًا،"كان لدينا العديد من الفرصة للتسجيل مبكرًا، لكن أعتقد أننا تمكننا من التسجيل في الوقت المناسب، إذا سجل درايس ميرتينز هدفًا في وقت مبكر قليلاً، كان من الممكن أن نعاني في باقي الوقت".

وأشار أنشيلوتي، "دافعنا بطريقة 4-4-2، مثل العديد من المرات، ما تغير هو البناء من الخلف، لقد وضعت ماكسيموفيتش، لتجنب الضغط العالي لمهاجمي ليفربول"، مؤكدًا، "ماريو روي كان يمتلك حرية قليلاً وتقدمه تسبب في مشاكل لفريق ليفربول".

وأوضح كارلو، "الهدف؟ إنها اللعبة التي كنت أتوقعها وأقوم بها دائمًا، أرى الجودة التي يمتلكها هذا الفريق، لكن مع بعض التوتر، لم نستطع التعبير عن أنفسنا بالطريقة التي نريدها، وأتمنى أن يكون هذا الفوز بداية بناء الثقة ويجعلنا نلعب بمزيد من الحرية".