الألماني توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي،


أشارت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن الألماني توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، قد عقد إجتماعًا مع كيليان مبابي، لاعب الفريق وليوناردو المدير الرياضي للفريق الفرنسي، عقب الخلاف الذي وقع بين الثنائي يوم السبت الماضي.
وكان مبابي قد تم استبداله في مباراة باريس أمام مونبيليه، والفريق متقدم بخماسية نظيفة، في الدقيقة 68، حيث ظهر مبابي منزعجًا بشكل واضح من قرار توخيل باستبداله وهو الأمر الذي تكرر كثيرًا في الآونة الأخيرة بين الثنائي.
وأفادت صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية، أن مبابي الفائز بكأس العالم مع المنتخب الفرنسي، غضب من توخيل لمدة 15 ثانية بسبب قرار استبداله، قبل أن يتوجه لمقاعد البدلاء، وقد ظهر واضحا أن العلاقة بين الطرفين ساد عليها التوتر.
وأشار التقرير، إلى أن مبابي غير راض عن عدد المرات التي تم فيها استبداله خلال المباريات الأخيرة، وفي الوقت نفسه قال مدير باريس سان جيرمان أن مبابي قد يعاقب بسبب مابدر منه تجاه توخيل.
في الوقت ذاته، مازال مبابي ملتزمًا بعقده مع باريس حتى صيف 2022، في حين يرغب النادي في تجديد عقد اللاعب، في ظل التكهنات التي ربطت انتقال أحد أبرز المواهب في كرة القدم لصفوف ريال مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي أيضًا.
قد يهمك ايضاً:

الفتح يتغلب على السيلية القطري ودياً

 

"الرياضة" المصرية تمنح مهلة للجنة الباراليمبية للرد على المخالفات القانونية