منتخب مصر للكرة الشاطئية

يجري منتخب الكرة الشاطئية تجربتين وديتين أمام المنتخب البحريني في فبراير/شباط المقبل، وذلك في إطار الإعداد للمشاركة في بطولة كأس آسيا، التي تقام في ماليزيا في الفترة من الرابع وحتى الحادي عشر من مارس/آذار المقبل، ويلعب منتخبنا في مجموعة تضم كلا من تايلند ولبنان وأوزبكستان، ويتطلع إلى الظهور بمستوى جيد بعد أن سبق له أن توج بطلًا لكأس آسيا.

وأوضح طالب هلال مدرب المنتخب أن المعسكر الداخلي، سيقام في السابع عشر من الشهر الجاري، ويقوم اتحاد كرة القدم في اتصالات مع الاتحاد المجري، لإمكانية إقامة معسكر في مسقط لمنتخب المجر قبل المشاركة في بطولة كأس آسيا. وقال إن كل فرق المجموعة قوية حيث سبق أن خسرنا أمام لبنان أثناء الألعاب الآسيوية، التي أقيمت في فيتنام بـ2/‏‏3 وفزنا على تايلند 6/‏‏2 وأما أوزبكستان فكانت تلعب في مجموعة الإمارات، وهي من المنتخبات القوية ونسعى إلى التأهل إلى المراحل النهائية من البطولة على الرغم أن الفترة قصيرة جدا، إلا أن الاهتمام كبير من اتحاد الكرة في المنتخب.

وأضاف "نتطلع إلى ترجمة هذا إلى واقع ولن نجري تغييرًا كبيرًا على القائمة لأننا نثق في إمكانيات كل لاعب بعد أن تم اختيار كل من هيثم بن حارب ويحيى العريمي ومشعل بن هلال، العريمي وجلال بن خميس السناني، ومنذر بن هلال العريمي وخالد بن خميس العريمي، وأمجد بن عبدالله الحمداني وعبدالله بن يوسف البلوشي، وشريف بن شمبيه البلوشي، إضافة إلى نوح بن سالم الزدجالي. حمد بن حمدان السيابي وعوض بن ناصر اليوسفي، ونبراس بن طالب الصابري وحسين بن علي العجمي، الذين تم اختيارهم للتجربة وأثبتوا وجودهم.