جزر المالديف

محطتي الثانية في جزر المالديف كانت في منتجع "كوكو بودو هيثي" Coco Bodu Hithi التابع لـ"مجموعة كوكو"Coco Collection، والذي يعتبر جنّة رومانسية لا تبعد سوى ساعات قليلة عن منطقة الشرق الأوسط، وهو الخيار الأمثل لكل من يريد الاستمتاع بإجازة استثنائية، حيث المياه النقية، والشمس الصافية، والمناظر البعيدة المدى، والطبيعة البكر، والضيافة المتميزة، والخصوصية المنشودة...

يقع منتجع "كوكو بودو هيثي" Coco Bodu Hithi، الذي يشبه الجنّة على جزيرة صغيرة، في شمال مالي آتول، ويبعد 40 دقيقة فقط بالقارب السريع عن مطار ماليه الدولي، ويقدم خدمة خمس نجوم من الدرجة الأولى بطعامه ومنتجعه الصحي الرائع والأنشطة الرومانسية المتواصلة. إنه المكان المثالي للاسترخاء عند حوض السباحة الخاص والتنزّه مع الأصدقاء على الشاطئ الرائع والغطس لرؤية الشعاب المرجانية في المحيط الهندي والاستمتاع بعشاء رومانسي على شاطئ منعزل في الهواء الطلق.
 
يوفر هذا المنتجع مجموعة من 100 فيلا، بعضها مع واجهات شاطئية كبيرة، والبعض الآخر عبارة عن وحدات إقامة أو فيلات عائمة على الماء حيث الهدوء والعزلة والخصوصية. ويطغى على كل الفلل الطراز المعماري الذي يمزج بين عناصر العمارة التقليدية الخاصة بالمالديف، حيث الأسقف العالية، مع اللمسات العصرية.

قد يهمك أيضًا:

أشهر حلبات التزلج في العالم تمنحك فرصة للاستمتاع

جبل "شميتنهوهه" في النمسا تحول "قمة الإمبراطورة" لأهم منطقة تزلج أوروبية