مرسيدس سمارت

تستعد مرسيدس للكشف عن سيارة سمارت SUV ، كبيرة ، وعلى الرغم انه لم يتم رسميا الكشف عنها بعد ، إلا أن دانيال ليسكو رئيس المبيعات والتسويق بالشركة.

وقال رئيس المبيعات والتسويق بالشركة أكد أن المشروع تم عبر مقابلات ، ومنشورات على Linked in ، والأهم من ذلك  أنه كشف عن موعد تدشينها ، ومن المفترض أن تصل الأسواق الأوروبية والصينية بحلول 2020 .

ومن المؤكد أن سيارة سمارت عالية الركوب المرتقبة ، ولكن أشارت التقارير إلى أنه سيتم الكشف عن نسخة اختبارية من السيارة ، وذلك في معرض ميونخ للسيارات خلال سبتمبر القادم .

كما أن الطراز الجديد سيأتي بخمسة أبواب نتاج للتعاون مع جيلي مرسيدس ، ووقعت الشركتان على مشروع مشترك العام الماضي ، والذي كشف عن خطط لإنقاذ سمارت ورفع مبيعاتها .

وتهدف الآن الشركتان إلى تطوير إنتاج الجيل القادم سيارات سمارت بشكل مشترك ،  وستصل السيارة الـSUV الجديدة من جيلي ، كما أنها ستستخدم محرك كهربائي مثبت في الخلف قادر على إنتاج مايصل إلى 268 حصان ، مع وجود بطارية تقل سعتها عن 70 كيلو وات .

كما أن مرسيدس هي المسئولة عن تصميم السيارة ، بينما تقود جيلي التطوير ، والإنتاج ، وذلك سيتم بناؤها في الصين ، وحتى الآن لم يتم الكشف عن الموقع الدقيق للمصنع .

قد يهمك ايضاً :

هيونداي تكشف رسميًا عن أحدث إصداراتها "بايون"

إحياء اسم جزيرة آيلاندر بإصدار خاص من جيب رانجلر ورينيجيد