رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية محمد عبد المحسن العواش

قدم رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية وكيل وزارة الإعلام بدولة الكويت لقطاع الصحافة والمطبوعات والنشر محمد عبد المحسن العواش أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام .

ونوه العواش في تصريح صحفي بالجهود المبذولة والخدمات والتسهيلات التي سخرتها المملكة لخدمة وراحة ضيوف الرحمن وتمكينهم من أداء مناسك حجهم بيسر وسهولة وراحة واطمئنان.

وأشاد رئيس اتحاد الإذاعات العربية بالتعاون والتنسيق الكبيرين بين الاتحاد والمملكة العربية السعودية، على المستوى الإعلامي إذاعيا وتلفزيونيا ، مثمنا في الوقت ذاته الدعم الكبير الذي قدمته المملكة لاتحاد إذاعات الدول العربية ، لإنجاح عملية النقل الإذاعي والتلفزيوني ، أثناء موسم الحج في المشاعر المقدسة.

وأعرب العواش عن الشكر والتقدير لمعالي وزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد ، على التسهيلات والخدمات التي قدمتها وزارة الإعلام لوسائل الإعلام العربية والدولية ، وخاصة القنوات التابعة لاتحاد إذاعات الدول العربية ، لنقل الصورة المشرفة لنجاح موسم حج هذا العام .