مدرسة السعادة للتعليم الأساسي

نظَّمت مدرسة السعادة للتعليم الأساسي (10-12)، حفلها الختامي الافتراضي للعام الدراسي 2020/2021م، تحت شعار "طموحنا ريادة"؛ تحت رعاية الدكتورة طفول بنت سهيل قطن المديرة العامة للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار.

واشتمل الحفل على عدد من الفقرات؛ تضمنت كلمة للمديرة العامة للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار راعية المناسبة؛ عبرت من خلالها عن تقديرها البالغ لأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية والوظائف المرتبطة في المدرسة نظير جهودهم في إنجاح سير العام الدراسي. كما ثمنت جهود جميع العاملين في القطاع التعليمي في المحافظة على ما بذلوه من عطاء كان له عظيم الأثر في هذا العام الاستثنائي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

كما قدمت مديرة المدرسة الأستاذة علوية الشريف كلمة شكر إلى جميع الكوادر العاملة في المدرسة وإلى أولياء أمورهم، على الجهد المخلص في السعي لإنجاح هذا العام الاستثنائي. بعد ذلك، تمَّ عُرضت مادة فيلمية بعنوان "حصاد السعادة"، والتي اشتملت على أبرز المحطات والجهود التي بُذلت في هذا العام، كما تم تقديم عرض لأبرز المبادرات التي قدمتها معلمات المدرسة هذا العام منها: "منهجي الميسر" للأستاذة عائشة الكندية معلمة لغة عربية، وغيرها من المبادرات التي أسهمت في إثراء الميدان التربوي، كما قُدِمت فقرتان كإهداء للمعلمات المتقاعدات وطالبات الصف الثاني عشر في المدرسة.

قد يهمك ايضاً

قناة CNN تنشر تقريرًا عن إطلالة شعت بمحافظة ظفار

مناقشة ضوابط إعداد وإدارة الامتحانات الإلكترونية النهائية لمدارس تعليمية ظفار