الكشف عن الأحدث من منتجات شركة سوني HDR

دخلت شركة سوني رسميًا إلي عالم OLED، مع تلفزيونات OLED 4K برافيا التي كشفت عنها حديثا، التلفزيون الذي تميز بالتصميم النحيف، ظهر في معرض  CES في لاس فيغاس ليلة الأربعاء، لا يترك مجالا للسماعات حيث أنه يستخدم تكنولوجيا سطح الصوتية من سوني لينبعث الصوت من الشاشة نفسها.

أظهر الرئيس والمدير التنفيذي كازو هيراي أيضا عددًا من المنتجات الأخرى، بما في ذلك الكاميرا التي يمكنها التقاط 960 لقطة في الثانية، وبروجيكتور موديل 4K HDR.

وكشف هيراي عن الأحدث من منتجات سوني HDR في مؤتمر صحافي عقده في لاس فيغاس قبل الافتتاح الرسمي لـ CES، وقد تم استخدام تقنية Dolby Vision الجديدة المذهلة في سلسلة A1E برافيا وتعتمد أيضا على تكنولوجيا تعمل على  "تقديم كل التفاصيل من الصورة بغض النظر عن الظلام المحيطة في مكان المشهد.

تلك التقنيات الحديثة المستخدمة في الشاشة تسمح بإعادة إنتاج الأشكال وفقًا لهيراي، وهو ما يعني أنك ستشاهد تفاصيل أكثر مما تتخيل في العرض، وتلغي التكنولوجيا الصوتية السطحية مكبرات الصوت عدم وجود سماعات حتى على الجانب أو الجزء السفلي من التلفزيون.

كما كشفت سوني أحدث بروجيكتور 4K HDR، خاص بها خلال المعرض صغير في التصميم، ويمكن تركيبه بالقرب من الجدار بفضل العدسة القصيرة جدًا والتي تتخطي 100 بوصة. سيساعد قربه من الجدار على زيادة المساحة الأرضية بين المشاهدين والعرض، ويزيل الظلال الناجمة عن الناس.

عرض هيراي أيضا عددًا من أحدث الكاميرات للشركة، بما في ذلك ألفا 99 الثانية، التي تحتوي على نسبة عالية الدقة وضبط تلقائي للصورة، تعمل بشكل جيد لالتقاط الأجسام المتحركة بسرعة، مثل السيارات الرياضية.

كاميرا عالية الدقة بجودة 42 ميغا بكسل، وتتمكن من التقاط 960 لقطة في الثانية تساعد على إظهار لقطات الحركة البطيئة، كما عرضت سوني، نماذج لاسلكية لإلغاء الضوضاء، وسماعات الأذن اللاسلكية.