فتحي عبد الوهاب

يعرض اليوم مسلسل “بيت فرح” والذى يقوم ببطولته الفنان فتحي عبد الوهاب وذلك على قناة الحياة ومن المقرر أن يعرض من السبت الى الأربعاء.

وتدور أحداث مسلسل "بيت فرح" في إطار اجتماعي كوميدي، حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية، ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماما؛ حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جار في العمارة.

يبلغ عدد حلقات المسلسل 20 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، بينهم الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة داليا مصطفي، من تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل.
فتحي عبد الوهاب

ويأتي هذا العمل بمثابة بطولة مطلقة للفنان فتحي عبد الوهاب الذى برع فى تقديم عديد من الأعمال الفنية لعل اخرها مسلسل “وعد أبليس” الذى عرض على إحدى المنصات الإلكترونية وحقق العمل نجاحا كبيرا عد عرضه.

ويحاول فتحي عبد الوهاب من خلال هذا العمل أن يقدم شكل جديد ومختلف لجمهوره الذى يعشق تمثيله حيث يقدم دور جديد ومختلف من خلال عمل اجتماعي كوميدي.
أخر أعمال فتحي عبد الوهاب

يعد أخر أعمال الفنان فتحي عبد الوهاب فى الدراما من خلال مسلسل “وعد أبليس” مع الفنان عمرو يوسف وعائشة بن أحمد ونيللى كريم والمسلسل من تألیف توني جوردان الفائز بجائزتي بافتا، وإیمي، ومن إخراج كولن تیج الحائز على جائزة إیمي، وسبق له الترشح لجائزة البافتا.

ومسلسل “وعد أبليس” تدور أحداثه حول إبراھیم الذي یقوم بدوره عمرو یوسف، وھو مھندس شاب تصاب زوجته زینة التي تؤدي دورھا عائشة بن أحمد، بمرض خطیر ولا یجد إبراھیم وسیلة لإنقاذھا إلا من خلال بیع روحھ لإبلیس. یقدم النجم أحمد مجدي شخصیة سامي، وھو شاب لطیف وھادئ یعمل مدرسا للموسیقى في نفس المدرسة التي تعمل بھا زینة زوجة إبراھیم.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

فتحي عبد الوهاب يسخر من طريقة صلح تامر حسني لزوجته

فتحي عبد الوهاب يستأنف تصوير "لص بغداد" منتصف سبتمبر