الفنان أحمد العوضي

اتفقت الجهة المنتجة للجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» مع النجم أحمد العوضي على المشاركة كضيف شرف ضمن أحداث العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل.
وقال مصدر، إنَّ «العوضي» سيظهر بشخصية الإرهابي «هشام عشماوي» التي سبق وجسّدها ضمن أحداث الجزء الأول في رمضان الماضي، مضيفاً أنَّه -ويقصد العوضي- وافق على العودة بهذه الشخصية من جديد بعد النجاح الكبير الذي حققه معها، فضلاً عن استلزام طبيعة الأحداث ظهوره في ظل تعرض الجزء الجديد لعدد من الحوادث الإرهابية التي وقعت منذ عام 2012.

وأوضح المصدر، أنَّ المخرج بيتر ميمي يواصل حالياً تصوير عدد من المشاهد الخارجية لمسلسله الجديد المتوقع تحقيقه لنجاح كبير، لاسيما أنَّ الجزء الأول حاز على إعجاب الجمهور والنقاد بعد تجسّيد بطله النجم أمير كرارة لشخصية الشهيد أحمد المنسي الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017، فضلاً عن تصدي النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي لبطولة هذا الجزء.
 ويشارك في بطولة «الاختيار» دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، ضياء عبدالخالق، عابد عناني، سارة عادل، إيهاب فهمي، مها نصار، محمود حافظ وعصام السقا، وعدد كبير من ضيوف الشرف، أبرزهم آسر ياسين، محمد إمام، أحمد صلاح حسني، عمرو سعد، إياد نصار، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

قد يهمك أيضا :  

أحمد العوضي ينجح في تحدي غطاء الزجاجة العالمي عبر "إنستغرام"

ياسمين عبدالعزيز تُعلِّق على كشف أحمد العوضي تفاصيل علاقتهما