المؤلف محمد سليمان عبدالمالك

أعرب المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن سعادته بخروج مسلسل "خيط حرير" لمي عزالدين عن المنافسة الرمضانية، حيث من المقرر عرضه خلال موسم الشتاء المقبل.

وقال سليمان إنه لم يحزن لخروج مسلسل "خيط حرير" عن الموسم الرمضاني بل أسعده هذا القرار، حيث يرى أن موسم رمضان ليس مقياسا لنجاح الأعمال الدرامية، مشيرًا إلى أن هناك أعمالا تتعرض للظلم لخوضها المنافسة الرمضانية وسط زحام كبير من المسلسلات.

وأضاف محمد سليمان أن عرض العمل خارج الموسم الرمضاني سيعطيه الفرصة الأكبر لمشاهدته من قبل قاعدة جماهيرية كبيرة دون زحام وظلم، ويعطي الجمهور فرصة لإبداء رأيه الحقيقي دون تشتت، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجميع.

وعن مد حلقات المسلسل لـ35 حلقة، قال "عبدالمالك" إن تحمل أحداث السيناريو أعطتهم فرصة لمد الحلقات وزيادتها لخمس حلقات أخرى، مؤكدًا أنه لو كان وجد أن أحداث المسلسل ستتعرض للمط والملل حين يقوم بالزيادة، فلم يكن ليفعل هذا أبدًا، معربًا عن تفاؤله بالنجاح، خاصة أن العمل يتضمن أحداثا جديدة وشيقة ومختلفة.

"خيط حرير" يشارك في بطولته إلى جانب مي عزالدين كل من محمود عبدالمغني، سوسن بدر، نيكولا معوض، مي سليم، هنادي مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى، نسمة النجار، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك.

قد يهمك ايضًا:

أصالة تتحدث عن علاقتها المليئة بالخلافات مع أحلام

أصالة تصف من ينتقدون خديجة بن حمو بأصحاب العقول المُهترئة