عمرو عبد الجليل

أوشك الفنان عمرو عبد الجليل على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث الفيلم السينمائي "الانس والنمس" الذي يخوض بطولته النجم محمد هنيدي.
 
وتيبقى لعمرو عبد الجليل أيام قليلة لينتهي بشكل كامل من تصوير الفيلم، ليتفرغ بعد ذلك لتحضيرات مسلسل "الاختيار 2" والذي يخوض به المارثون الرمضاني المقبل 2021 ويخوض بطولته النجم كريم عبد العزيز.
 
فيلم "النمس والانس" قصة جديدة ومختلفة يقدمها شريف عرفة مع محمد هنيدي، ويشارك في البطولة كل من بيومي فؤاد وصابرين ومنة شلبي ومحمود حافظ ودنيا ماهر وشريف دسوقي وعمرو عبدالجليل وأبطال الفيلم ينقسمون لفريقين داخل أحداث العمل فريق من الإنس وآخر من الجن وتدور أحداثه في إطار من الفانتازيا الكوميدية.
 
ومسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، الذي تولى مهمة إخراج الجزء الأول أيضًا، ولم يتم الاستقرار على باقي أبطال العمل إلى جانب كل من كريم عبد العزيز وأحمد مكى الذي لم يتعاقد بشكل رسمي حتى الآن.
 
يُذكر أن الجزء الأول من مسلسل" الاختيار" كان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبدالخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

قد يهمك ايضاً :

أحمد فلوكس صعيدي في “سفينة نوح” رمضان 2021

هيدي كرم وياسمين رحمي تنتهيان من تصوير «كواليس»