الفنانة المصريّة الشابّة نور السبكي

أكّدت الفنانة المصريّة الشابّة نور السبكي، عدم صحة الأخبار التي تم تداولها أخيرًا، بشأن وجود علاقة نسب بعائلة المنتجين الشهيرة السبكي، وأن العلاقة الوحيدة بينها وبينهم هي تشابهم في حمل اسم العائلة ذاته.
وقد استغل أحد مدعين العمل في الصحافة، سعي فنان شاب من الوجوه الجديدة التي تسعى إلى الانتشار والشهرة، وأفهمه أنه على علاقة مباشرة بالمنتجين محمد وأحمد السبكي، وأنه يعرف ابنة أحدهم، فيما تواصل هذا الصحافيّ مع الفنانة نور السبكيّ ليقنعها بالموافقة على العمل في فيلم تسجيليّ من بطولة هذا الشاب أمامها، كان قد أفهمه في الوقت ذاته أنها منتجة العمل من دون أن يخبرها أنه قال هذا، حتى التقت هي بهذا الشاب على انفراد، فحكى لها أنه أفهمه هذا، بل وأخذ منه مبالغ ماليّة ضخمة كي يدخله عالم الفن.
وقرّرت نور اللجوء إلى القضاء ضد هذا الصحافيّ، بينما كتبت على صفحتها الشخصية على "فيسبوك"، تحذيرًا واضحًا بعدم التعامل مع أي شخص يدّعي معرفته بها، خصوصًا حينما ينسب اسمها لعائلة السبكي.
من جهة أخرى، تستعدّ نور لتجسيد دورها في مسلسل "سجن النساء"، مع الفنانة نيللي كريم، وسلوى خطاب، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج "العدل غروب".