الفنانة صفية العمري،

أقيم مساء أمس الخميس، عرض فيلم "كان لك معايا" فى مركز الإبداع بحضور عدد من أبطال الفيلم ومجموعة محدودة من الصحفيين والنقاد.
ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، صورة من العرض الخاص، ظهر فيها كل من الفنانة صفية العمري، هالة صدقي، أشرف زكي، أحمد وفيق، الإعلامي مفيد فوزي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام".
فيلم "كان لك معايا" تأليف وإخراج روجينا بسالي، بطولة النجمة صفية العمري، ومحمود قابيل، اللذين سبق والتقيا في عدد من الأعمال الفنية أشهرها مسلسل "هوانم جاردن سيتي" بجزأيه الأول والثاني، تأليف منى نور الدين، وإخراج أحمد صقر، بالاشتراك مع حسين فهمي، مديحة يسري، أحمد ماهر، صابرين، ندى بسيوني، بثينة رشوان، هاني رمزي، ناهد رشدي، إيمان.
كما يشارك في بطولة الفيلم الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، منة جلال، أسامة أسعد، نادية العراقية، والموسيقى التصويرية للفيلم ببصمة الموسيقار راجح داود، ومن غنتاج المركز القومي للسينما، وتدور أحداثه في إطار رومانسي عن قصة حب بين رجل وامرأة، تمنعهما الظروف من الزواج، ويفترقا ثم يلتقيان من جديد بعد وصولها لسن المعاش ويتفقا على الزواج وفي ليلة العرس تحدث مفاجأة في الأحداث.
ويعد فيلم "كان لك معايا"، أولى الأفلام الروائية الطويلة للمخرجة الشابة روجينا بسالي، وسبق وقدمت روجينا بسالي، فيلمًا تسجيليًا عن الفنانة الراحلة سناء جميل، يحمل اسم "حكاية سناء"، والذي ضم كوكبة من المشاهير الذين تحدثوا عن النجمة الراحلة، أبرزهم زوجها الكاتب الكبير لويس عوض، والناقد الفني طارق الشناوي، والمحاور مفيد فوزي، والمخرج الكبير شريف عرفة، وسيدة المسرح سميحة أيوب، والفنان جميل راتب، والفنانة بوسي، والفنانة منى زكي.

 

قد يهمك ايضًا:

شقيقة سعاد حسني تُكذِّب رواية الإعلامي مفيد فوزي بشأن "السندريلا"

 

رسالة خاصة من مفيد فوزي للرئيس السيسي في "شيخ الحارة"