موضة ربيع 2021

لم تكشف بعد دور الأزياء المُشاركة في أسبوع موضة باريس لخريف وشتاء 2021 -2022 المقام في الفترة الممتدة ما بين 1 إلى 9 مارس عن طبيعة عروضها المقبلة، سواءً مباشرة أو افتراضية، كما لم يحدد الاتحاد الفرنسيّ للأزياء الراقية والموضة صيغة موحدة للعروض، لكنّ أغلبها ستُقدّم افتراضياً في ظل قيود الجائحة المفروضة على العاصمة الفرنسية.
القيود وغياب الحضور والتوجه إلى العروض الرقميّة لم تمنع الحماسة وترقب العديد من العروض أبرزها المجموعة الأولى لدار كلوي تحت قيادة المديرة الإبداعية الجديدة غابرييلا هيرست في الثالث من مارس، وعرض جيفنشي المشترك الأوّل للمدير الإبداعي ماثيو ويليامز في السابع من مارس.
للمرة الأولى سيفتتح الأسبوع بعرض يقدمه خريجو معهد الأزياء الفرنسي في الأوّل من مارس، كما يشهد الأسبوع عودة المصممين العرب مرة أخرى بعد غيابهم عن أسبوع باريس للهوت كوتور في يناير الماضي حيث تستعد دار إيلي صعب لتقديم مجموعتها في السادس من مارس، ويسبقها ميزون ربيع كيروز في ذات اليوم، كما تقدم المصممة المقيمة في دبي كريستينا فيديلسكايا مجموعتها في السادس من مارس أيضاً.
في الثامن من آذار نشهد عروض كلّ من ديور ولانفان وسكياباريللي وجيامباتيستا فالي وبالمان، ويأتي ختام أسبوع الموضة الباريسية مع شانيل وميو ميو ولويس فويتون في التاسع من مارس.

قد يهمك ايضاً :

أسبوع الموضة ينطلق افتراضياً في ميلانو رغم معاناة القطاع

أسبوع لندن لموضة الخريف والشتاء 2021 بين التفاؤل والواقعية