تصاميم المعاطف

الحصول على جسم الساعة الرملية ليس مستحيلًا بعد اليوم، و من دون اللجوء إلى العمليات أو الدايت ، بل بإمكانك تحقيق ذلك من خلال تطبيق حيل في الملابس، تعتمدها معظم النجمات اللواتي نعتقد أنّ أجسامهنّ مثالية ، ولكن العكس صحيح، ذلك لأنّهن يطبقن حيلًا ذكية لتنحيف الخصر وتكبير المؤخرة والصدر.

المعطف الضيق عند الخص

من تصاميم المعاطف الرائجة في شتاء 2021 تلك التي تتميّز بقصّة ضيّقة عند منطقة الخصر، ومن المفضّل أن تكون مرفقة بأكتاف مبطّنة ليبدو خصرك أنحف، وننصحك أيضًا بأن ترتدي تحته حمالة ترفع صدرك جيدًا. هذا المعطف، يمنحك جسم الساعة الرملية بسهولة، ويمكنك أن ترتديه فو الفساتين الأقصر منه أو بالطول نفسه، مع حذاء كلاسيكي أنيق.

الفساتين الضيقة

إذا نظرت إلى صور كيم كارداشيان، تلاحظين أنها ترتدي في كثير من الاوقات الفستان الضيّق، وذلك لأنّه يساعدها بإبراز شكل جسمها الأشبه بالساعة الرملية. في الشتاء، اختاري هذا الفستان المصنوع من أقمشة تمنحك الدفء، مثل الصوف أو المخمل أو الجوخ، ونسقيه مع حذاء بالكعب العالي لترفعي مؤخرتك أكثر، ولا تنسي حقيبتك المفضلة، واستعدي لتخطفي أنظار الجميع بإطلالتك الجذابة.

السوال بالخصر العالي

يتسحلك السروال بقصّة الخصر العالي الحصول على جسم الساعة الرملية بسهولة في فصل الشتاء، خصوصًا إذا كان مصنوعًا من قماش الدنيم، فهو يشدّ منطقتي الخصر والبطن، لتتمتعي بالتالي بإطلالة رائعة، خصوصًا إذا ارتديت معه كنزة ضيٌّة تضعينها تحته، أو بلايزر بقصة ضيّقة عند الخصر.

التنورة المستقيمة

التنورة لمستقيمة هي خيارك المفضّل إذا كنت تفضلين الأسلوب الكلاسيكي، وتبحثين عمّا يمنحك جسم الساعة الرملية. بإمكانك تنسيقها بأجمل الطرق في فصل الشتاء، مع كنزة أو قميص، ومعطف أو بلايزر، مع إضافة وشاح لإضفاء لمسات عصرية ومميزة.

الحزام هو الأفضل

لا يمكن أن نتحدّث عن القطع التي تمنحنا جسم الساعة الرملية، من دون أن نذكر الحزام، إذ أنّ دوره مهم لتحقيق ذلك. فتسوقيه بألوان مختلفة، وضعيه فوق المعطف، أو البلايزر، أو الفستان، وليرافق كلّ إطلالاتك. كذلك، يمكنك أيضًا اعتماده فوق فساتين السهرة، لتتمتّعي بلوك فائق الجاذبية في مناسباتك.

قد يهمك ايضاً :

8 تسريحات عادت من بداية الألفية الثالثة إلى 2020 تعرّف عليها

أسبوع الموضة الرجالية يلفظ أنفاسه في لندن بسبب "بريكست" وفيروس "كوفيد -19"