مستشفى إبراء

وقّع مستشفى إبراء المرجعي اليوم على اتفاقية لتمويل وشراء أجهزة طبية من شركة (ميتسوي اي اند بي - الشرق الأوسط) من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية بمبلغ قدره 56.8 ألف ريال عماني.

وقّع على الاتفاقية الدكتور/ أحمد بن سعيد السعيدي مدير عام الخدمات الصحية بمحافظة شمال الشرقية والمهندس نجيب بن محمد الحارثي المدير العام لشركة (ميتسوي إي آند بي الشرق الأوسط) بموقع الشركة.

وأكد مدير عام الخدمات الصحية بمحافظة شمال الشرقية على أن المبادرة المجتمعية تأتي لدعم وتحقيق الشراكة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص لخدمة الصالح العام، مشيدا بالمبادرة التي قدمتها الشركة من أجل تقديم خدمات طبية تشخيصية وعلاجية بأسلوب حديث ومتطور.

من جانبه قال المهندس نجيب بن محمد الحارثي المدير العام لشركة ميتسوي إي آند بي الشرق الأوسط إن الشركة تحرص على تفعيل الشراكة والتعاون بينها وبين المؤسسات الحكومية بما يخدم أوجه التنمية المستدامة، والارتقاء بالخدمات المجتمعية والمشروعات التنموية ذات النفع العام بما فيها الخدمات الصحية.

و أكد الدكتور أحمد بن محمد الجابري مدير مستشفى ابراء على أن هذه الأجهزة ستسهم في تجويد خدمات المنظومة الصحية المقدمة من مستشفى إبراء لجميع شرائح المجتمع والاهتمام بسلامة المرضى والعاملين في القطاع الصحي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مستشفى عمان الدولي يقدم رعاية طبية فريدة لمرضى القلب

 

سلطنة عمان تنشر الوعي المجتمعي وتساند المصابين بمرض السرطان