"كيا KIA"

كشفت شركة كيا عملاق صناعة السيارات الكورية عن فيديو تشويقي يمهد لإعادة إطلاق شعارها عن طريق تقنية البث المباشر غدا في حدث فريد .

وستكسف كيا عن شعار جديد بتصميم أكثر أناقة سيكون علي جميع سياراتها الجديدة ابتداء من 2021 و ستغير كيا ايضا شعارها الي “الحركة الملهِمة” بدلا من “القدرة على المفاجأة”و ستقوم بتغييرات اخري تباعا الفترة المقبلة .

وصرحت كيا بخططها المستقبلية لطرح 5 موديلات جديدة خلال مثل كيا سبورتاج وكيا نيرو وكيا سورينتو 2021 و موديلات اخري كهربائية كليا و هايبرد وقامت بتسجيل الشعار الجديد في هيئة حقوق الملكية الفكرية الكورية .

وقامت كيا بتغيير الشعار في مقرها الرئيسي في كوريا الشمالية و اعلن رسميا  سانج سونج رئيس شركة كيا توجه العلامة الكورية عبر شعار جديد وتغيير اسمها إلى كيا فقط بدلًا من كيا موتورز .

و التقطت صور فعلية لمقر كيا الجديد في كوريا الجنوبية بالشعار الجديد الذي يستخدم حروف KIA متصلة في شكل جديد لشكل يوحي بالديناميكية والأناقة والابتكار .

و اختبرت كيا اليوم  سيارتها الجديدة كيا كيه kia k900 و ظهرت اليوم لأول مرة علي ارض الواقع اثناء اختبارها و من المؤكد انها ستحمل الشعار الجديد و ستظهر به جميع سياراتها ابتداء من يناير الجاري 2021 .

قد يهمك ايضاً :

إنقاذ كلب هاسكي عالق في بحيرة نصف مجمدة بعد "التمسك" بعوامة نجاة

الجيل الجديد من هيونداي توسان 2022 بخيار هجيني