بكين ـ مازن الاسدي تعتني بشعرها جدًا حتى أنها لم تقم بقصه منذ 11 عامًا، حيث يبلغ طوله 7 أقدام،  وإذا لم تقم بربطه فقد يعوقها أثناء المشي بسبب طوله غير المعهود، وتعتني سن بدرجة كبيرة بشعرها و هي فخورة بأنه لم يتحول بعد إلى اللون الرمادي، وتقول  "إنه إذا وجدت به أي شعره بيضاء ستقوم بصبغه كله إلي اللون الأبيض".
وبالرغم من ذلك فإن شعرها الطويل له بعض العيوب حيث تقضي ما يقرب من  ساعة من أجل غسله، و نصف يوم من أجل أن يجف، كما أنها لا تستطيع غسله في البانيو وتضطر إلى الانحناء في الدلو من أجل القيام بغسله، حيث وتقوم بغسله كل 4 أيام، وتضع عليه كل مرة زجاجة من البيرة وهو السر الذي يجعله لامعًا.

و تقول سن التي تبلغ من العمر 44 عامًا وتعيش في قويقانغ، في مقاطعة قوانغشى "إنها فخورة بشعرها جدًا وتحبه للغاية لدرجة أنها تقوم بجمع جميع الخصلات التي تقع منه".

و تضيف سن  " منذ عام 2005 بدأت أجمع جميع الخصلات التي تقع منه وتبلغ حوالي 50 غرامًا سنويًا" .
ويشار أنه ليست سن  المرأة الوحيدة التي تمتلك شعرًا طويلا، فالسيدة  ريد ياو  من الأقليات العرقية يصل طول شعرها ما يقرب من  5،5 قدمًا .
وتقوم السيدات هناك بقص شعورهن مرة واحدة في حياتهن في عمر 16 عامًا ، قبل البدء في البحث عن زوج ولأنهم أيضًا يعتقدون أن الشعر الطويل يجلب الحياة المديدة.