مستشفى ولاية عبري

أقيم اليوم بقاعة المؤتمرات بمستشفى ولاية عبري معرضًا تعريفيًّا بعنوان "لمحات من العناية المركزة"، بمشاركة أكثر من 30 عاملًا صحيًّا يمثلون مختلف الوحدات الطبية والتخصصات الصحية.

ويهدف المعرض إلى تعزيز الثقافة لدى العاملين في القطاع الصحي من مختلف القطاعات بمحافظة الظاهرة حول أحدث الأجهزة الطبية المستخدمة في مجال العناية المركزة والتدابير المتبعة، إلى جانب استعراض طرق الابتكار ومبادرات الذكاء الصناعي من قبل طاقم التمريض في وحدة العناية المركزة بالتعاون مع وحدة الرعاية التنفسية وقسم التحكم بالعدوى.

وأشار محمد بن راشد العبري، ممرض بوحدة العناية المركزة بمستشفى عبري إلى أن المعرض يعد منصة مهمة للعاملين الصحيين بالمحافظة من أجل تبادل الخبرات والتجارب بين العاملين الصحيين مما شأنه صقل مهاراتهم وخبراتهم في مختلف المجالات الطبية والصحية.

وأشار إلى أن وزارة الصحة تولي وحدة العناية المركزة الكثير من الاهتمام من أجل تقديم الخدمات الطبية العاجلة والطارئة للحالات الصحية الحرجة التي تستدعي عناية أكبر ومتابعة مستمرة من قبل مقدمي الخدمة للمرضى، وذلك يستدعي أن تكون الكوادر العاملة في وحدات العناية ذات كفاءة وخبرة عالية للتعامل مع جميع الحالات المرضية.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

فعاليات ترفيهية ورياضية في مستشفى عبري المرجعي

ختام حملة "الصيدلي المتجول" في مستشفى عبري المرجعي