المطرب اللّبناني راغب علامة

قرّر المطرب اللّبناني راغب علامة تأجيل طرح ألبومه الجديد "حبيب ضحكاتي"، الذي كان من المقرر أن يطرح بعد عيد الفطر المبارك بأيام، وذلك بسبب عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة.

وأكّد علامة، في تصريح إلى "العرب اليوم"، "أنهيت العمل على الألبوم منذ أيام، واتفقت مع الشركات الموزعة على كيفية طرح الألبوم في المنطقة العربية، ولكن بسبب الأحداث التي يمر بها وطنا العربي، لاسيّما في غزّة والعراق وسورية، قررت تأجيل طرحه".

وأشار إلى أنّه "من الصعب أن أغني وأشعر بالسعادة، وهناك مئات الشهداء يسقطون كل يوم، ولذلك فعلت المستحيل مع شركات التوزيع بغية تأجيل الألبوم، إلى أجل غير مسمى، حتى تهدأ الأوضاع في المنطقة".

وبيّن أنَّ "الألبوم يتضمن عددًا كبيرًا من الأعمال الرائعة، التي أتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحها، ومنها حبيب ضحكاتي، وأنا اسمي حبيبك، وتحب روحك أنت وبس، وواحشني كلامه، التي كنت أفكر جديًا في جعلها عنوان الألبوم".

وعن أبرز الأسماء التي يتعاون معها في الألبوم الجديد، أوضح راغب "هناك عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، من الأسماء التي أتذكرها ناصر الأسعد، ومحمد البوغة، ومحمد الغنيمي، ومحمود الخيامي، وناصر الجيل، وأسير الرياض، وعادل العراقي".

وبشأن إنتاج الألبوم، أردف "كعادتي في الأعوام الأخيرة، أصبحت أنتج لنفسي، فالألبوم من إنتاج شركة باك استديج المملوكة لأخي خضر، وأما عن التوزيع فقد اتفقنا مع أكثر من شركة في ذلك الأمر".

وأردف الفنان راغب علامة، في ختام حديثه إلى "العرب اليوم"، "من المقرر أن أطرح كليب أنا اسمي حبيبي، خلال الأيام المقبلة، ليكون أفضل عامل دعائي، لطرح الألبوم الجديد".

يذكر أنّ راغب تغيب عن جمهوره أكثر من أربعة أعوام، حيث كان أخر الألبومات التي طرحها عام 2010، بعنوان "سنين رايحة".