بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية العُمانى

تسلم معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة ديرك لولكه سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية المعين لدى سلطنة عُمان.

وقد رحب معالي السيد الوزير بسعادة السفير، متمنيًّا له التوفيق في أداء مهام عمله، وللعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين المزيد من التقدم والنماء.

كما تسلم معاليه نسخة من أوراق اعتماد سعادة راؤول هيرنانديز سفير جمهورية الفلبين المعين لدى سلطنة عُمان.

وقد أعرب معالي السيد الوزير عن تمنياته لسعادة السفير بالتوفيق في أداء مهام عمله، ولمزيد من الازدهار في العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وتسلم معالي السيد وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة الدكتور محمد علي بوغازي سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية المعين لدى سلطنة عُمان.

وقد رحب معاليه بسعادة السفير الدكتور، متمنيا له كل التوفيق في أداء مهام عمله ولمزيد من التقدم والنماء في العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

كما تسلم معالي السيد وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة فاطمة محمد رجب سفيرة جمهورية تنزانيا المتحدة المعينة لدى سلطنة عُمان.

وقد رحب معالي السيد الوزير بسعادة السفيرة، متمنيا لها التوفيق في أداء مهام عملها، ولمزيد من التقدم والنماء في العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وتسلم معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة كريستوف فارنو سفير الاتحاد الأوروبي المعين لدى سلطنة عُمان.

وقد رحب معالي السيد الوزير بسعادة السفير، متمنيا له التوفيق في أداء مهام عمله، ولمزيد من التقدم في العلاقات الثنائية بين سلطنة عُمان والاتحاد الأوروبي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سلطنة عُمان تُشارك في ملتقى عالمي معني بالوقاية من الأمراض غير المعدية ومكافحتها فى نيويورك

وزير الخارجية العُمانى يستقبل وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب