المديرية العامة للتربية والتعليم

اختتمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الظاهرة متمثلة في دائرة التوجيه المهني والارشاد الطلابي اليوم الخميس البرنامج الصيفي صيفي تواصل وعطاء 2021؛   حيث أكمل الطلاب في الساعات الأولى ما تبقى لديهم من أوراق عمل افتراضية، تضمنت الإسعافات الأولية وقدمها جمال المحروقي من الكلية الدولية للهندسة والإدارة.

 وبدأت فقرات الحفل الختامي برعاية الدكتور حكم بن سالم الفارسي المدير العام المساعد.

واشتملت فقرات الحفل على تلاوة القرآن الكريم بصوت  الطالبة رنيم بنت مرعي اليعقوبية من مدرسة عبري للتعليم الأساسي. وألقت الطالبة الزهراء بنت ناصر المعمرية من مدرسة الهيال للتعليم الأساسي  قصيدة شعرية من فن الميدان.

تلي ذلك كلمة المديرية متمثلة في دائرة التوجيه المهني والإرشاد الطلابي  ألقاها حمد بن سالم الشكيلي مدير الدائرة.

ثم فقرة الإنشادوقدمتها  الطالبة شما بنت أحمد الشكيلية  من مدرسة خضراء عبري للتعليم الأساسي، وفقرة اجادة الرسم من تقديم الطالبة حنين بنت سالم الناصرية  من مدرسة الهجر للتعليم الأساسي.

أعقب ذلك عرض مرئي لخص فعاليات وبرامج وأوراق عمل البرنامج الصيفي.

تلى ذلك إعلان أسماء الفائزين في المسابقة الثقافية اليومية؛ حيث تم اعلان 18 طالب وطالبة على مدى أيام البرنامج الصيفي. بعدها تم تسليم المشاركين في البرنامج الصيفي من مقدمي أوراق عمل ومنظمين وطلاب وطالبات، شهادات مشاركة إلكترونية عبر البريد الإلكتروني،   بالإضافة إلى استبيان حول البرنامج الصيفي وما مدى الاستفادة منه والرضى عنه وما هي الإقتراحات الأخرى لتطويرة في الأعوام القادمة.

وألقى راعي المناسبة الدكتور حكم الفارسي كلمة شكر فيها الطلاب والطالبات على المشاركة والأهتمام بمثل هذه البرامج التي تشجع الطالب على تنمية قدراته وتصقل مواهبه وتسهم في استغلال أوقات الفراغ الإستغلال الأمثل.