محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي

عبر محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي عن بالغ تقديره وامتنانه لما يبذله مركز الملك سلمان لدعم اليمن، وإسهاماته الخيرية الفاعلة، التي وصلت إلى مختلف المحافظات، وانعكست إيجاباً في تخفيف العبء على حياة المواطنين، جرّاء ما يُعانونه بسبب الحرب التي تشنها الميليشيات الانقلابية عليهم.

وأوضح في لقائه المدير التنفيذي لمركز الملك سلمان في اليمن صالح الذيباني "إن ما يُقدِّمه المركز هو ترجمة للدور الذي تقوم به المملكة تجاه اليمن، ودعمها اللامحدود له منذ سنوات طويلة، ومِن ثم دعمها للشرعية والوقوف إلى جانبها"، مؤكداً أن هذه المواقف لم تكن بمستغربة على المملكة، ونهجها الذي بنيت عليه، مشيرا إلى أن "من قدم الدم والنفس نصرة لأشقائه، ليس مستغربا عليه بذل المال وتقديم العون لهم".

ووجَّه محافظ عدن شكره للمملكة قيادة وحكومة وشعبا؛ ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على جهودهم المبذولة نصرة وعونا لليمن، مؤكدا أن هذا يعكس أصالتهم العربية وعمق العلاقة التي تجمع البلدين الشقيقين.

و استعرض المدير التنفيذي للمركز الملك سلمان في اليمن، الدعم المتنوع في مختلف المجالات الذي قدمه المركز، وشمل كافة المحافظات اليمنية، ويأتي في إطار جهود السعودية لدعم وإغاثة الشعب اليمني. وتطرق الذيباني، إلى التطلعات المستقبلية التي يسعى المركز للقيام بها للارتقاء بأدائه العملي وتحسين الوضع الإنساني في اليمن.