حضورنا حفلاً

 

غالباً ما نلجأ إلى هاتفنا الذكيّ لتصوير كلّ ما يجول أمام ناظرينا خلال حضورنا حفلاً ما أو مناسبة معيّنة، كعروض أسابيع الموضة، خصوصاً إذا كان الهدف من ذلك إشراك كلّ أصدقائنا أو متتبّعينا على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مثل الإنستغرام، بما شاهدنا. ولكنْ لهذه الخطوة سلبيّات كثيرة قد تُفقد ما نريد مشاركته الأهمّية التي يستحقّها.

إليك نصائح حول كيفيّة استخدام هاتفك الذكيّ بحكمة  واحترام ، خلال أسبوع الموضة.
 
1. لا تلتقطي صوراً لكلّ شيء

تصوير كلّ زيّ في العرض ليس بفكرة جيّدة:

- أوّلاً، لأنّك لا تحتاجين إلى ذلك، إذ ستكون الصور الكاملة لكلّ تلك الأزياء متوفّرة بجودة عالية على شبكة الإنترنت خلال ساعة واحدة فقط.

- ثانياً، لأنّك على الأرجح ستُلهين مَن حولك.

- أخيراً، لأنّك خلال تصويرك لِما يحدث على المنصّة، تفوّتين على نفسك ملاحظة تفاصيل مهمّة في المجموعة، لا يمكنك التقاطها بهاتفك. ولا تشعري بأنّك مضطرّة إلى تصوير أوّل وآخر طلّة فقط، ولكنْ ليكن لتصويرك معنىً تستفيدين منه لاحقاً وتفيدين به قرّاءك، وذلك بالتقاط صور للإطلالات المفضّلة لديك، أو للإطلالة التي تعتقدين أنّها الأكثر تعبيراً عن جوهر المجموعة.
 
2. التقاط صور للغرباء

في الأيّام العاديّة، قد لا يكون التقاط صورة لشخص غريب محبّذاً، ولكنْ خلال أسبوع الموضة، يأمل معظم الحضور بجذب اهتمام أصحاب المدوّنات، لذا يصبح كلّ شيء مباحاً. إنّ التقاط صور للغرباء خلال عروض الموضة أمر جديد كلّياً، خصوصاً وأنّ المناسبة تشكّل عذراً قويّاً للتركيز على تفاصيل خاصّة أو معيّنة في إطلالة هؤلاء الغرباء، من دون أن يجد الأخيرون أيّ شيء مزعج في ذلك، كأنْ يقوم أحد بتصوير حذاء جميل لشخص مجهول.

 

قد يهمك ايضًا:

تعرّفي على أفكار تنسيق المعطف بالنقشات الحيوانية لإطلالة أنيقة لموضة الشتاء

 

تشكيلة مبهرة من تصاميم فساتين باللون الأسود للسهرات الصيفية