الجمعية العمانية للسيارات

نضم نادي ( ون مور درايف )، بالتعاون مع الجمعية العمانية للسيارات، فعالية رياضية وترفيهية، شملت سباقاً من ثلاث جولات لسيارات جو كارت للكبار، أقيم على حلبة مسقط سبيدواي، وحلبة مسقط أرينا في الجمعية العمانية للسيارات، كما شملت عددا من  الفعاليات الترفيهية للأطفال على سيارات جو كارت.

وقال سالم بن راشد الفارسي رئيس النادي: قام فريق ضم عدد من المنظمين والإداريين في الجمعية العمانية للسيارات، بالتعاون مع محترفين من نادي ONE MORE DRIVE، بتنظيم الحلبة للسائقين، لإقامة عروض التايم اتاك والانزلاق والاستعراض،وقدم أعضاء النادي بسياراتهم الرياضية استعراضاً فنياً بسيارات الانزلاق المخصصة والمطابقة للمقاييس الدولية، وتخلل الفعالية تقديم دعم بعض مشاريع الشباب في مجال منتجات العناية بالسيارات،المنتجات المختلفة.

وأضاف الفارسي: يسعى النادي من خلال تنظيم هذه الفعاليات، إلى تعزيز قيم العمل التطوعي، والمسؤولية الاجتماعية بين أعضائه، والمساهمة في نشاطات وفعاليات المجتمع، وتعزيز مفهوم القيادة الأمنةلدى قائدي السيارات الرياضية.

تجدر الإشارة إلى أن الفعالية حظيت بدعم عدد من الشركات المتوسطة والصغيرة، وهيLino’s Coffee , badster ، Autofinesse, Suma Dreams, Calapus

قد يهمك ايضاً

توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية يؤكد إقامة الأولمبياد في موعدها

أسماء الأسد تحث طلاب الأولمبياد العلمي على استثمار التكنولوجيا وخوض المنافسات