منافسات رالي "أوريجن تريل" بالولايات المتحدة الأميركية

احتل سائق الراليات العُماني حمد الوهيبي المركز الأول في الفئة الثانية RC2في أول مشاركة له في منافسات رالي "أوريجن تريل" بالولايات المتحدة الأمريكية، فيما حل بالمركز الرابع في الترتيب العام في ختام منافسات الرالي الذي أقيم في منطقة غوليندال بالقرب من ولاية واشنطن.

وسيطر الوهيبي ومساعده النيوزيلندي توني سيركومب على صدارة الفئة الثانية بتسجيلهما أفضل الأوقات وتقدمهما على العديد من المنافسين فيما توجا ضمن الخمسة الأوائل في الترتيب العام بحصولهما على المركز الرابع خلف أقوى ثلاثة منافسين في الرالي.

وشق الوهيبي طريقه نحو المراحل النهائية على متن Ford Fiesta R5، الذي يديرها فريق McKenna Motorsportوسط متابعة كبيرة من عشاق سباقات الراليات الذين تجمهروا على جوانب المراحل الخاصة لمتابعة الرالي.

وقال حمد الوهيبي: في الحقيقة كانت منافسات الرالي ممتازة جدا وتميزت بالسرعة العالية وأخذنا وقتًا أطول للتعود على هذه السرعة لأننا منذ وقت طويل لم نقم بالقيادة بهذه السرعة ولكن الحمد لله السيارة كانت جيدة وكان لدينا فريق ممتاز كذلك والأمور سارت على ما يرام وأنا سعيد جدا لأننا كنا الأسرع في R5" وحققنا هذه النتيجة.

وأشار الوهيبي إلى أن قوة المنافسة في الفئة المفتوحة وهي السيارات التي تشارك في بطولة العالم للراليات WRCمشيرا إلى أن المشاركة في الفئة الثانية قد تكون تمهيدا للمشاركة في الفئة المفتوحة لاحقا ونحن في طور دراسة الموضوع مع بعض الفرق.

قد يهمك ايضاً

أحمد الشقاوي يبحث عن تأكيد صدارته في بطولة العالم للرياليات

عيسى الدوسري يؤكّد مشاركته في " تحدي الباحة " آب المقبل