الطيران العماني

كشف الطيران العماني عن تقديمه لموعد تدشين الرحلات الموسمية بين مسقط وزيورخ هذا الشتاء، لتبدأ رحلاته على هذا الخط اعتبارا من 5 أكتوبر 2024. ومع وسائل الراحة الحائزة على جوائز عالمية عدة على متن الطائرات ذات البدن العريض من طراز بوينج 787، سيتمكن الضيوف من السفر مباشرة إلى مدينة زيورخ السويسرية، التي تعد واحدة من وجهات أوروبا الأكثر شعبية في فصل الشتاء.

وسيقوم الطيران العماني بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية أيام السبت والأحد والاثنين في الفترة من 5 إلى 26 أكتوبر 2024، حيث ستغادر رحلة مسقط-زيورخ في الساعة 14:20 لتصل في الساعة 19:25، وتغادر رحلة زيورخ-مسقط في الساعة 21:15 لتصل في الساعة 06:20.

كما سيتم تشغيل أربع رحلات أسبوعية أيام الأحد والاثنين والأربعاء والجمعة في الفترة من 27 أكتوبر 2024 إلى 28 مارس 2025، حيث ستغادر رحلة مسقط-زيورخ في الساعة 15:00 لتصل في الساعة 19:05، وتغادر رحلة زيورخ-مسقط في الساعة 21:35 لتصل في الساعة 06:50.

وتشتهر زيورخ بجمالها الساحر خلال فترة الأعياد مع أسواق عيد الميلاد المبهجة ومنتجعات التزلج على الجليد التي تبعد أقل من ساعة واحدة عن المدينة، مما يجعلها المكان المثالي للاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأنشطة الشتوية وتجربة المأكولات الشعبية والتعرف على ثقافة المدينة والاستمتاع بتجربة تساقط الثلج في آن واحد.

وسواء كان السفر إلى زيورخ أو خارجها، يمكن للمسافرين معنا الاستفادة من ميزة الاتصال المعزز عبر بوابات متعددة، وذلك بفضل الاتفاقيات التي وقعها الطيران العماني مع شركات الطيران النظيرة تعزيزا لاتفاقيات المشاركة بالرمز القائمة.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الطيران العماني يُعيد إطلاق أربع وجهات ويزيد عدد رحلاته بنسبة 60%

الطيران العماني يرفع رحلاته اليومية إلى تركيا